0 أين أنت



- قد نقـول : انه غيـر مهتـم بالمستقبل ، يريـد ان يـعيش فقـط . يعيش حياته بلا تفكير يفكـره في يومـه التـالي .
يدعي أن مستقبله كئيب حتى ولو عمل لتحسينه لا يتحسن،  يحب ان يعـيش هـاني مرتـاح البـال سليـم الضميـر لا يفكر في مستقبله ولا يتذكر حاضره لا مبالي بما سيحصل له وليس له طموح ، غيـر مسؤول .
 
- وقـد يـكون نوع اخـر ثـاني : يـفكـر  و لا يـكثر العمل
~ كسول في عمله الدنيوي و مهتـم بديـنه فقط  . نعم ادم الذي يفكر بآخرته بما يقدمه لربه ~ . ويـعمل فـي دنيـا من اجـل اخرتـه ،
و كلآمـه تجـده مبني على اسـلوب لا مبالي ، نقاشي . يسـوده الاطمئنان بما كتبه الله له  تحـت ادلـة و براهيـن  دائما يقول الدنيا فانية وكل ماأبنيه عليها سيزول فلماذا أتعب نفسي .
 
- و قـد يكون نوع اخـر ثـالث : مريـض  مرض عقلي ~  يخاف او يتجنب الصدمة غـارق في همومـه ، يكون حذر من اي شيئ قد يعيد له ذكريات سيئة مع تفاؤل مفرط سبب له صدمة قوية وعنيفة أفقدته الثقة في التفاؤل .
 
- او يكون : مغرور : يحـس بدونيـة أعمال الآخرين ، لا يـتقبـل أي عمل  و بعيـد عن المجـتمع ، لا يقبـل النصيـحة ، دائم الاتكال على غيره في قضاء حاجياته ، يقول دائما أن مستقبله مضمون فلماذا أتعب نفسي لدي عائلة غنية دكان أبي سيكون لي مستقبلا ...
 
 
 
Commentaires

0 تعليق:

Commentaires

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}

يجب كتابة رموز الأيقونات من اليسار نحو اليمين لتظهر في تعليقك,أو قم بنسح الرمز ولصقه مباشرة في تعليقك.
جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

إتصل بنا

Website TrafficFXOnline Casino In The UKDating SitesAmigafx