0 فرامل السيارة

تعتبر فرامل السيارة من أهم ما يؤثر على قائد السيارة، ومن أهم الأشياء التى يجب الاعتناء بها، لأن عدم الاعتناء بها من الممكن أن يؤدى لا قدر الله لحوادث كبيرة، ويشرح لنا المهندس عمرو أسعد أنه يجب أن نعرف العيب، ومن ثم نعرض حل هذا العيب من البداية، حتى لا يتفاقم ويسبب مشاكل وسنعرض أهم وأشهر ستة مشاكل تحدث فى فرامل السيارة وهى.

أولا: نزول بدال الفرامل إلى نهاية مشواره، مع ملاحظة نقص كمية الزيت بوعاء زيت الفرامل تكون هذه المشكلة بسبب وجود تسريب فى دورة زيت الفرامل، أو فى الأنابيب الموصلة للعجلات أو الخراطيم أو أجهزة الفرامل بالعجلات.

ثانيا: نزول بدال الفرامل إلى نهاية مشواره مع ملاحظة عدم نقص كمية الزيت من وعاء الزيت، وتكون هذه المشكلة بسبب تسريب فى الماستر العمومى للبريك بوستر وفى هذه الحالة لابد من تغييره.

ثالثا: توقف إحدى العجلات قبل باقى العجلات عند أى ضغط على بدال الفرامل، ويكون ذلك بسبب وجود هواء داخل الوصلة المؤدية لتلك العجلة، ويمكن إخراج الهواء من البرغى المخصص لتلك العجلة.

رابعا: تحجر الضغطة على بدال الفرامل على غير الطبيعى، وذلك بسبب وجود تسريب داخل مطاط ألبريك بوستر، وفى هذه الحالة يلاحظ ارتفاع صوت المحرك وعدم انتظام دورانه بسبب دخول الهواء المتسرب من ألبريك بوستر إلى نظام تغذية الوقود للمحرك تغيير البريك بوستر.

خامسا: انحراف السيارة عن مسارها عند الضغط بقوه على بدال الفرامل، وذلك بسبب توقف أحد أجهزة الفرامل للعجلات عن العمل، ويعتبر هذا العيب من أخطر عيوب الفرامل، ويجب تغيير جهاز الفرامل الخاص بالعجلة التى بها مشكلة.

سادسا: سماع صوت احتكاك عند الضغط على بدال الفرامل، وذلك بسبب انتهاء تيل الفرامل (أقمشة الفرامل) (باطون الفرامل)، ووصول المعدن إلى طنابير
الفرامل (البريك ديسك) تغيير تيل الفرامل .



Commentaires

0 تعليق:

Commentaires

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}

يجب كتابة رموز الأيقونات من اليسار نحو اليمين لتظهر في تعليقك,أو قم بنسح الرمز ولصقه مباشرة في تعليقك.
جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

إتصل بنا

Website TrafficFXOnline Casino In The UKDating SitesAmigafx